Uncategorized
المعهد العالي للقضاء يعزز قدرات مأموري الضبط القضائي بمحافظة الداخلية في برنامج تدريبي أستمر لمدة 4 أيام بمقر المعهد
نظّم المعهد العالي للقضاء برنامجًا تدريبيًا حول الضبطية القضائية للمخولين بصفة الضبطية القضائية بمحافظة الداخلية، وذلك خلال الفترة من 14 إلى 17 يونيو 2026م بمقر المعهد، قدَمه كلٌ من: مساعد المدعي العام الدكتور / زاهر بن ناصر السيابي، والفاضل سامي بن محسن الدغيشي –مدير الدائرة القانونية بمحافظة الداخلية. يهدف البرنامج…
أكمل القراءة »
